الشاحن الجداري Quick Charge 4-USB (أحدث إصدار مع مؤشر LED ، باور بانك ، شحن سريع)

يعد شاحن الحائط USB القوي هذا أحد أحدث الموديلات من الشركة المصنعة الرائدة التي توفر إمكانات شحن سريعة ومؤشر LED مناسب.

سواء كنت مسافرًا حول العالم أو ترغب فقط في شحن أجهزتك أثناء التخييم في منزل أحد الأصدقاء ، يجب أن يكون لديك شاحن. إنه مدمج وخفيف الوزن ويأتي مع نظام شحن 4 منافذ.

شاحن الحائط Quick Charge 4-USB هو أحدث إصدار من شاحن الحائط Quick Charge 4-USB. هذا الطراز الأحدث قادر على شحن جميع منافذ USB الأربعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في وقت واحد. كما أن لديه مؤشر LED يوضح بوضوح ما إذا كان الجهاز قيد الشحن أم لا.

يتوفر الآن إصدار جديد من شاحن الحائط Quick Charge 4-USB الشهير بتقنية شحن مطورة وتجربة مع تحسينات، بما في ذلك مؤشر LED مدمج والقدرة على شحن أجهزة متعددة في وقت واحد. تم تصميم هذا الشاحن المريح والموثوق لإطالة عمر بطارية هاتفك الذكي مع تقليل متاعب الشحن. بفضل تصميمه المبتكر وسهل الاستخدام ، فهو أفضل شاحن لهاتفك الذكي. يمكنه شحن ما يصل إلى 4 أجهزة USB ، مثل جهاز iPhone أو iPad أو جهاز Android ، عبر كابل 4 منافذ. يمكنك أيضًا شحن الكمبيوتر المحمول أو الجهاز اللوحي أو أجهزة USB الأخرى باستخدام المنفذين الموجودين في الجزء الخلفي من الوحدة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن بنك الطاقة وكابل USB المرفقين بهذا الشاحن قابلان للفصل ، بحيث يمكنك الاستمرار في شحن جميع أجهزتك أينما ذهبت.

مع أكثر من مليون عميل راضٍ ، فإن شاحن الحائط Quick Charge 4-USB هو الشاحن المثالي لأجهزة iPhone و iPad و Android و Kindle وأجهزة USB الأخرى.

يتوفر الآن إصدار جديد من شاحن الحائط Quick Charge 4-USB الشهير بتقنية شحن مطورة وتجربة مستخدم محسّنة ، بما في ذلك مؤشر LED مدمج والقدرة على شحن أجهزة متعددة في وقت واحد. تم تصميم هذا الشاحن المريح والموثوق لإطالة عمر بطارية هاتفك الذكي مع تقليل متاعب الشحن. بفضل تصميمه المبتكر وسهل الاستخدام ، فهو أفضل شاحن لهاتفك الذكي. يمكنه شحن ما يصل إلى 4 أجهزة USB ، مثل جهاز iPhone أو iPad أو جهاز Android ، عبر كابل 4 منافذ. يمكنك أيضًا شحن الكمبيوتر المحمول أو الجهاز اللوحي أو أجهزة USB الأخرى باستخدام المنفذين الموجودين في الجزء الخلفي من الوحدة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن فصل بنك الطاقة وكابل USB المرفقين بهذا الشاحن ،

شاحن الحائط Quick Charge 4-USB صغير الحجم وخفيف الوزن. كما يأتي مع نظام شحن 4 منافذ. يمكنك توصيل أجهزتك بـ 4 منافذ في وقت واحد ، مما يعني أنه يمكنك شحن أكثر من جهاز في نفس الوقت.

في الختام ، الشاحن محمول المصنع من قبل فريق الخبراء ، نعتقد أن هذا هو أفضل شاحن USB محمول بسعة 4000 مللي أمبير ومؤشر LED لكل من مستوى الشحن والبطارية. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم باور بانك للحفاظ على تشغيل الهاتف أو الكمبيوتر المحمول طوال اليوم. إذا كنت تبحث عن أفضل بنك طاقة لهاتفك الذكي ، فهذا خيار رائع.

ويسعدنا أن نتمكن من تقديم إصدار جديد تمامًا من شاحن الحائط Quick Charge الشهير. هذا النموذج الجديد مع العديد من التحسينات على الإصدارات السابقة لتقديم أداء أفضل وملاءمة وموثوقية. أولاً ، فهو أكثر أناقة وأصغر. وكثر أمانًا من خلال استبدال آلية المزلاج البلاستيكية بزر ، يمكن الضغط عليه لفتح الغطاء. يتميز هذا التصميم الجديد أيضًا بمؤشر LED مدمج ، حتى تعرف بالضبط متى يتم شحن الشاحن بالكامل. ولضمان أقصى قدر من قابلية النقل ، قامت الشركة المصنعة بدمج بنك طاقة في قاعدة الوحدة ، حتى تتمكن من شحن أجهزة متعددة في وقت واحد.

اترك تعليقًا
Stay up to date
Register now to get updates on promotions and coupons

عربة التسوق

×